جائزة التميز في خدمة العملاء

نبذة

  • إن تلبية الغرف لاحتياجات العملاء من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية يساهم في دعم وتيرة الاقتصاد المحلي وتسريع عجلة التنمية.

الهدف

  • تحفيز الغرف على تقديم الخدمة الملائمة لتوقعات العملاء، ومحاكاة التطورات والتغيرات السريعة التي تمر بها وتيرة الاقتصاد المحلي في بلورة خدمات جديدة تتناسب مع طموح القطاع الخاص.

معايير التقييم

– نسبة رضا العملاء.      – عدد الخدمات الاستثنائية/الابداعية.       – عدد قنوات التواصل مع العملاء – ونسبة فاعليتها مع العملاء

استمارة التسجيل

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق