مجلس الغرف السعودية يكرم عدداً من الموظفين المتقاعدين

12/02/2018

أقام مجلس الغرف السعودية حفل تكريم لعدد من الموظفين الذين أحيلوا للتقاعد، تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة وتفان مشهود طيلة فترة عملهم، وذلك بحضور رئيس المجلس المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وأمين عام المجلس الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري، وعدداً من منسوبي المجلس.

ونوه الراجحي خلال حفل التكريم بجهود المحتفى بهم على ما بذلوه من عطاء مقدر، حيث أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص، مؤكداً أن هذا التكريم هو بادرة وخطوة مستحقة تجاه كل من قدم عطاء لهذا المجلس.

وأشار رئيس مجلس الغرف السعودية إلى أن التقاعد حياة جديدة وعطاء متجدد، وبالتالي فإن عطاءهم سيكون مستمراً بإذن الله، وكذلك بناءهم سيتواصل لخدمة وطنهم في مختلف المجالات، مشيدا بمستوى العمل الذي قدمه المتقاعدين طيلة مدة عملهم بالمجلس التي فاقت الـ 30 عاماً في مواقع مهمة، وهو ما يؤكد أن المجلس كيان جاذب للكفاءات وحاضن للخبرات، فضلاً عن كونه بيئة تتسم بالأخوة والمحبة. فيما تمنى لهم التوفيق والنجاح في مرحلة حياتهم القادمة، كما أكد أن ذكراهم ستبقى خالدة في هذا المجلس.

بدوره أكد الأمين العام للمجلس الدكتور سعود المشاري، أن التكريم هو مبدأ واستحقاق لمن بذل وأخلص وأعطى، كما أنه يعد لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الزملاء عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة عملهم بالمجلس خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في الارتقاء بمستويات الأداء وليس ذلك بمستغرب عليهم فهم من وضعوا اللبنة الأساسية لعمل المجلس، مبيناً أن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء أو تعطل النشاط ولكنه يمثل فرصة للانتقال لحياة متجددة من النشاط والحيوية لتقديم عمل آخر في مجالات الحياة المتعددة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

فيما نوَه المتقاعدون وهم (علي القمري، وسعيد الصدعان، وإبراهيم المفرج) بمسيرتهم التي حفلت بعطاء ممتد وثر، داعين زملائهم لمواصلة المشوار لخدمة قطاع الأعمال في ظل النهضة التي تشهدها المملكة حالياً، معربين عن بالغ امتنانهم لهذا التكريم الذي جاء تقديراً لسنوات عملهم، متوجهين بالشكر الجزيل لرئيس المجلس ونائبه وأمينه العام وكافة منسوبي المجلس لما تلقوه من دعم ومساندة خلال مسيرتهم العملية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق