مجلس الغرف السعودية ومكتب المشاريع ذات الأولوية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم القطاعات التجارية والصناعية بالمملكة

2019/12/25

وقع مجلس الغرف السعودية اليوم ( الأربعاء ) مذكرة تفاهم مع مكتب المشاريع ذات الأولوية، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال دعم وتطوير  التجارة والصناعة بالمملكة ورفع مستوى أدائها وتحفيز البيئة الاستثمارية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وجرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم بمقر مجلس الغرف السعودية، حيث قام بتوقيعها كل من الأمين العام المكلف لمجلس الغرف السعودية الأستاذ حسين بن عبد القادر العبد القادر والمدير التنفيذي لمكتب المشاريع ذات الأولوية الأستاذ ماجد بن هاني السعدي.

وتشمل المذكرة  بحث وتحديد نقاط ومجالات التعاون المشترك التي يمكن استهدافها وتطويرها والاتفاق عليها بين الجانبين، بما فيها مشاركة المكتب مع المجلس في اجتماعات الوفود داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بالإضافة إلى مشاركة المكتب لحضور جميع ورش العمل التي يعقدها المجلس،، فضلا عن التعامل مع  الحالات الواردة من القطاع الخاص إلى المكتب.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار دور مكتب المشاريع ذات الأولوية الذي يعد أحد المبادرات المعتمدة ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص، المتمثل في تقديم الدعم لقطاع الأعمال من خلال إيجاد حلول سريعة واستثنائية لحل التحديات التي تواجه الاستثمارات الجديدة والقائمة وذلك من خلال بناء جسور التواصل بين قطاع الأعمال والجهات ذات العلاقة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق