اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية تنتخب الحماد رئيساً والغامدي والحارثي نائبين

25/11/2020

انتخبت اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية، الأستاذ حمد بن حمود الحماد رئيساً لها، و المهندس عثمان بن صالح الغامدي والأستاذ خالد بن دبيس الحارثي  نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للمقاولين من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

 

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع المقاولات بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

 

فيما نوه رئيس اللجنة حمد الحماد إلى أهمية دور اللجنة كتجمع للمستثمرين في قطاع المقاولات بالمملكة يعمل على حماية مصالحهم ونقل التحديات والمعوقات التي تواجههم للجهات الحكومية المعنية لتذليلها مضيفاً أنهم سيعملون على مواصلة النجاحات التي حققتها الدورة الماضية مثمناُ الاهتمام الذي تحظي به اللجان الوطنية من قبل مجلس الغرف السعودية، وكافة الأجهزة الحكومية ومساندته لها في جميع فعالياتها، فضلاً عن تسخير إمكانياته لخدمة أهدافها الأمر الذي ساعد في زيادة فاعلية تلك اللجان وخدمة المستثمرين في هذا القطاع.

 

وأضاف أن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على خدمة قطاع المقاولات بالمملكة والمستثمرين فيه من المقاولين في ظل الفرص التي توفرها رؤية 2030 ، فضلاً عن تعزيز التعاون والتكامل مع لجان المقاولين بالغرف التجارية بمختلف مناطق المملكة للوصول للأهداف المنشودة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق