اللجنة الوطنية اللوجستية بمجلس الغرف السعودية تنتخب البواردي رئيساً والعطيشان وقطب نائبين

3/12/2020

انتخبت اللجنة الوطنية اللوجستية بمجلس الغرف السعودية، الأستاذ خالد بن عبد الله البواردي رئيساً، والأستاذ راكان بن عبد الرحمن العطيشان والأستاذ ريان مصطفى قطب نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية ضمن الاجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية اللوجستية من غير المرشحين بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير قطاع اللوجستي بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

فيما نوه رئيس اللجنة الأستاذ خالد البواردي إلى أهمية دور اللجنة كتجمع للمستثمرين في قطاع اللوجستي بالمملكة يعمل على حماية مصالحهم ونقل التحديات والمعوقات التي تواجههم للجهات الحكومية المعنية لتذليلها، مثمناً الاهتمام الذي تحظي به اللجان الوطنية من قبل مجلس الغرف السعودية، وكافة الأجهزة الحكومية ومساندته لها في جميع فعالياتها، فضلاً عن تسخير إمكانياته لخدمة أهدافها الأمر الذي ساعد في زيادة فاعلية تلك اللجان وخدمة المستثمرين في هذا القطاع.

وبين أن اللجنة اللوجستية تضم جميع القطاعات والأنشطة اللوجستية، وسنعمل بكل جهد على خدمة هذا القطاع الهام وإزالة جميع التحديات والمعوقات التي تواجهه، مؤكداً أن اللجنة ستبدأ في أولى أعمالها في وضع خارطة الطريق لتطوير القطاع اللوجستي في المملكة ودعمه والنهوض به إلى آفاق جديدة لتحقيق رؤية المملكة 2030 في جعل المملكة مركز لوجستي عالمي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق