اللجنة الوطنية لمصنعي الأعلاف بمجلس الغرف السعودية تنتخب المزيني رئيساً والجماز و البراهيم نائبين

2021/2/2

انتخبت اللجنة الوطنية لمصنعي الأعلاف بمجلس الغرف السعودية، المهندس عبدالمحسن فهد المزيني رئيساً لها بالتزكية ، والأستاذ طارق الشويمي الجماز والأستاذ إبراهيم محمد البراهيم نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1441هـ – 1444هـ).

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل لتطوير القطاع صناعة الأعلاف بالمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

ونوه رئيس اللجنة المهندس عبدالمحسن فهد المزيني إلى أهمية دور اللجنة في مجال صناعة الأعلاف المحلية في مختلف المجالات بما يتواكب مع رؤية 2030 ويحقق الأهداف التنموية.

وقال المزيني: ستعمل استراتيجية اللجنة على خلق صناعة أعلاف مستدامة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، تحقق الاستراتيجية الوطنية للأعلاف والأمن الغذائي للماشية والدواجن والأسماك ونحوها، مما ينعكس إيجابياً على الصناعة المحلية، وذلك من خلال المساهمة في حل التحديات والعوائق التي تواجه صناعة الأعلاف، و إطلاق جملة من المبادرات التحفيزية للنهوض بصناعة الأعلاف المحلية والحد من استيرادها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق