سابك واتحاد الغرف يناقشان المشاركة في B20بالهند

المركز الاعلامي – اتحاد الغرف السعودية

التقى الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس عبد الرحمن الفقيه أمس (الأحد) برئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي ، وذلك بمقر الاتحاد بالرياض، حيث جرى استعراض مجالات الاهتمام وآفاق التعاون المشترك في إطار تعزيز دور قطاع الأعمال السعودي بالمملكة محلياً ودولياً.

وتركزت المناقشات حول دور مجلس الأعمال لمجموعة B20 ومشاركة القطاع الخاص السعودي في اجتماعات مجموعة تواصل الأعمال التي تستضيفها الهند، وكيفية تعظيم الاستفادة منها في مد جسور التواصل مع الشركات والمنظمات الدولية داخل دول مجموعة العشرين وإبراز التطورات التي تشهدها بيئة الاستثمار بالمملكة والفرص والحوافز التي تقدمها للمستثمرين الأجانب.

وتطرق الاجتماع لدور مجالس الأعمال السعودية الأجنبية المشتركة التي تعمل تحت مظلة اتحاد الغرف وأهمية تفعيلها بما يتواكب مع تطلعات رؤية 2030 نحو تعزيز علاقات المملكة مع الشركاء التجاريين الدوليين وجذب الاستثمارات النوعية للسوق السعودي.

الجدير بالذكر أن “سابك” و ” اتحاد الغرف” يرتبطان بعلاقات تعاون وثيقة على الصعيد المحلي من خلال تعاونهما في تعظيم المحتوى المحلي الصناعي، أما على الصعيد الدولي فيعملان بشكل وثيق على تنظيم مشاركة القطاع الخاص السعودي في اجتماعات مجموعة تواصل الأعمال بمجموعة العشرين بما يحقق مصالح المملكة الاقتصادية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق