جائزة التميز في خدمة العملاء
نبذة
- إن تلبية الغرف لاحتياجات العملاء من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية يساهم في دعم وتيرة الاقتصاد المحلي وتسريع عجلة التنمية.
الهدف
- تحفيز الغرف على تقديم الخدمة الملائمة لتوقعات العملاء، ومحاكاة التطورات والتغيرات السريعة التي تمر بها وتيرة الاقتصاد المحلي في بلورة خدمات جديدة تتناسب مع طموح القطاع الخاص.
معايير التقييم
– نسبة رضا العملاء. – عدد الخدمات الاستثنائية/الابداعية. – عدد قنوات التواصل مع العملاء – ونسبة فاعليتها مع العملاء