تكليف “العبدالقادر” أميناً عاماً لاتحاد الغرف السعودية

2021/9/28

قرر مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية السعودية برئاسة الأستاذ عجلان العجلان في اجتماعه الـ 113 تكليف الأستاذ حسين بن عبدالقادر العبدالقادر أميناً عاماً لاتحاد الغرف السعودية بدلاً عن الدكتور خالد اليحيى لإنتهاء فتره عمله.

وأعرب مجلس إدارة الاتحاد عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور خالد اليحيى خلال فترة عمله أميناً عاماً للاتحاد، والتي من أبرزها تطوير بيئة العمل الداخلية في الاتحاد وتعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة محلياً ودولياً، وإنجاز استراتيجية التحول الخاصة بالاتحاد التي اعتمدها مجلس الإدارة وتتضمن العديد من محاور التطوير وركائز التنفيذ بالتزامن مع نظام الغرف الجديد لتحقيق الدور المأمول للقطاع الخاص وفق توجهات رؤية المملكة ٢٠٣٠؛ متمنياً له التوفيق والسداد.

ويعتبر ” العبدالقادر” من الكفاءات الإدارية السعودية المميزة حيث شغل عدة مناصب بالاتحاد وبعض الجهات الأخرى حتى وصل منصب مساعد الأمين العام للشؤون التنفيذية باتحاد الغرف ،ولديه خبرة طويلة في عمل الاتحاد والغرف التجارية،فضلاً عن قدراته وخبراته الواسعة في مجال العمل الإداري.

وأعرب الأستاذ حسين العبدالقادر عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية على ثقتهم الكبيرة التي أولوها له لتولي هذا المنصب ، وعلى دعمهم المستمر لعمل الأمانة العامة واعداً ببذل كل الجهود لتعزيز دور الاتحاد وتحقيق تطلعاته في تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة ورؤية 2030 وتلبية تطلعات قطاع الأعمال بالمملكة.

ولفت ” العبدالقادر” لأهمية الدور المنوط بالأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص ممثلة في اتحاد الغرف السعودية والغرف التجارية في ظل التحديات الاقتصادية المحلية والدولية ، مما يستدعي تضافر كافة الجهود للنهوض بدورها وتوثيق تعاونها مع الأجهزة الحكومية وقطاع الأعمال الدولي لتساهم بقوة في تعزيز المكانة الاقتصادية المرموقة للمملكة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook
Twitter
YouTube
إغلاق